الرئيسية - محافظات - أبين: تدشين مشروع دعم التعليم في مديريتي زنجبار وخنفر
أبين: تدشين مشروع دعم التعليم في مديريتي زنجبار وخنفر
الساعة 09:32 مساءاً (أبين /خاص /المنارة نت )
دشن مدير عام مديرية زنجبار بمحافظة أبين المهندس سالم عكف، اليوم، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نادر الشحيري ورئيس مؤسسة شباب أبين حمدي سالم منصور ، أعمال ترميم وتأهيل عدد من المدارس بمديريتي زنجبار وخنفر.

ويأتي تدشين هذا المشروع،  ضمن مشروع دعم التعليم في مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين  والذي تنفذه مؤسسة شباب أبين بدعم من الصندوق اليمني الإنساني .

وقال عكف ، أن جهود  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  ممثلة بمحافظها اللواء ركن أبوبكر حسين،  أثمرت وآتت أكلها  بعد عمليات التنسيق التي أجراها مع المنظمات والجهات الداعمة لقطاع التعليم للنهوض بالعملية التعليمية وخلق الاجواء المناسبة للطالب في الفصل الدراسي بعد أن لحق الدمار غالبية البنى التحتية بقطاع التعليم بسبب الحروب..

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة شباب أبين  أن  المؤسسة تنفذ مشروع دعم التعليم في محافظة أبين بدعم من الصندوق اليمني الانساني ، لافتًا انه  وسيتم ترميم 9 مدارس وانشاء 14 فصلاً دراسيًا جديدًا وترميم 1200 طاولة مدرسية وتوزيع 250 طاولة جديدة و 250 سبورة فوسفورية و 650 حقيبة مدرسية في مديريتي زنجبار وخنفر كمرحلة أولى.

وأثنى حمدي على قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ اللواء ركن أبوبكر حسين ونائبه مهدي الحامد لاعطائهم قطاع التعليم الأولوية وجعله نصب أعينيهم للارتقاء والنهوض بالتعليم ، وتذليلهم لكافة الصعاب والمعوقات التي واجهت تنفيذ المشروع ..

رافقهم مدير عام صندوق النظافة وتحسين  المدينة اسامة الموقري

من / محمد ناصر مبارك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص