الرئيسية - محافظات - إجتماع في "زنجبار" لمناقشة أوضاع نادي حسان الرياضي
إجتماع في "زنجبار" لمناقشة أوضاع نادي حسان الرياضي
الساعة 02:00 مساءاً (أبين /المنارة نت )
بتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين، عقد مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف، اجتماعًا مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن احمد الراعي،  ورئيس نادي حسان الرياضي، حسين ابو عبدين ، لمناقشة أوضاع نادي حسان وانتشال وضعه المتدهور وما يعانيه من صعوبات ، ووضع المعالجات اللازمة لها.

وخلال الاجتماع ، أشار  الكابتن الراعي إلى  وضع أنشطة نادي حسان المتدنية. مؤكداً أن مكتب الشباب والرياضة بزنجبار عمل العديد من  المعالجات ورفع بمقترحات حلول لأوضاع النادي  ، إلا أنه لم يتم تجاوب الجهات المعنية مع المكتب  ، لافتًا بأن إمكانات مكتب الشباب لا تسمح بمساعدة الأندية ..

وأوضح الراعي أن نادي حسان الرياضي لكرة القدم يعد واجهة المحافظة ولابد من اعادته إلى وضعه الطبيعي .

من جانبه ، أكد رئيس نادي حسان، أن وضع النادي مؤلم لافتقاره للدعم المادي ، وأن هناك ايادي من خلف الستار ضليعة في العبث بنادي حسان وتدهوره ..

وبعد إستماعه لشرح مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس نادي حسان،  أقترح مدير عام مديرية زنجبار  بقاء ادارة النادي المستقيلة لتسيير الاعمال حتى يتم تشكيل ادارة جديدة بعد التشاور مع الشخصيات السلطة المحلية والشخصيات الرياضية بالمديرية وفي المحافظة .

كما أقترح رفع تصور بميزانية مالية للنادي وخطة استثمارية ورفعها  ضمن خطة المديرية في عام 2020 م  وتقديمها كذلك للمانحين في جانب القطاع الرياضي .

 وأكد المهندس عكف ،بأنه سيتم رفع قضية على مقتحمي النادي لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم .

حضر الاجتماع مدير الانشطة بمكتب الشباب والرياضة  الكابتن وجدي مهدي،  ومسئول الانشطة بنادي حسان  خالد جنيد.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص