الرئيسية - حريات - الشجاع يكشف عن ساحة عرض لمسلحي الحوثي قرب منزل بثينة
الشجاع يكشف عن ساحة عرض لمسلحي الحوثي قرب منزل بثينة
الساعة 08:59 مساءاً (المناره نت "متابعات)

كشف القيادي في حزب المؤتمر السعبي العام "عادل الشجاع" عن وجود ساحة للعرض المسلح للحوثيين بالقرب من منزل بثينة الريمي.. وهي الناجية الوحيدة من اسرتها اثر استهداف غارة لمنزلها بمنطقة فج عطان.
وتعمل مليشيا الحوثي على الاحتماء بالمدنيين وفق عددا من التقارير لمنظمات حقوقية وانسانية .
كما كشف الشجاع في منشور جديد على صفحته بالفيس بوك عن سعي الحوثيين لتفجير الوضع بصنعاء مع المؤتمر حيث قال: "الحوثيون مشغولون في التخطيط لتدمير صنعاء لأنهم لا يستطيعون العيش إلا في الخراب".. بحسب تعبيره.
وتكلم ايضا الشجاع عن انشغال الشرعية بتوزيع المناصب، وانشغال الحوثيين بضخ الكراهية.. ومهاجمة من يدعو الى السلام وكيل الاتهامات له بأنه خائن وعميل.. ونسيان المبعوث الاممي لملف المعتقلين السياسيين وكانه تواطؤ منه.
مؤكدا ان مليشيا الحوثي لاتريد للحرب الحالية ان تنتهي , مخاطبا بثينة بهذه العبارات : أتدرين لماذا الحوثيون لا يريدون للحرب أن تنتهي يا بثينة؟ لأنهم مشغولون بضخ الكراهية بين فاطمة وخالتها عائشة.
أتدرين لماذا الحوثيون لا يريدون للحرب أن تنتهي يا بثينة؟ لأن القرآن يهتم بالسلام وهم لديهم مسيرة قرآنية تهتم بالحرب. القرآن يقول ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.
ومسيرتهم القرآنية تقول يموت الشعب اليمني كله ليعيش عبد الملك في سردابه يخاطب أمواتا من وراء شاشة وهم يعتقدون أنهم أحياء.
 
 أتدرين لماذا لا يريدون للحرب أن تنتهي ويتهمون من يدعو إلى السلام بأنه خائن وعميل؟ لأنهم لا يريدون مهندسا أو طبيبا أو مثقفا وفنانا أو رجل أعمال. يريدون قطيعا جاهلا يسلم لهم بالولاية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم