الرئيسية - رياضة - البكري يبارك للشاب اليمني قاسم سلام فوزه ببطولة عالية الدولية للفروسية بالأردن
البكري يبارك للشاب اليمني قاسم سلام فوزه ببطولة عالية الدولية للفروسية بالأردن
الساعة 08:33 مساءاً (المناره نت "متابعات)
بارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري للفارس اليمني الشاب قاسم سامي شرف سلام بطل بطولة الاميرة عالية بنت الحسين الدولية للفروسية التي اختتمت مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان وحل فيها قاسم بطلا لفعالية 95 سم في المنافسات التي شارك فيها فرسان من الاردن والعراق واليمن.
 
وحسب بيان، فقد جاء ذلك في اتصال تلفوني اجاره الوزير البكري باللاعب الى مقر اقامته في الاردن بارك له الانجاز واشاد بموهبة البطل اليمني الناشئ وبحبه واقدامه على المنافسة في رياضة صعبة وتتطلب مجهود ذهني وبدني كبير، كما شكر اسرته التي رعت موهبته ودعمته في ممارسة الرياضة التي احبها حتى حقق التفوق.
 
ووجه وزير الشباب والرياضة اللجنة الفنية في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن بالاهتمام باللاعب وتكريمه وفقا للوائح وتسهيل مشاركاته في البطولات المقبلة.
واكد اهتمام وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن بإعادة تنشيط الرياضة التي توقفت بسبب الحرب التي شنها الانقلابيين على الوطن والمواطن ، في كل الالعاب ووفقا للإمكانيات المتاحة في الوقت الحاضر ، ووعد بالعمل على انشاء نادي للفروسية في عدن ضمن خطة اعادة اعمار المنشآت الرياضية التي سيتم رفعها للحكومة في المدة المقبلة.
 
وحقق قاسم المركز الاول في فئة 95 سم - جولة ضد الزمن وبأقل الأخطاء ، التي جاء ترتيبها النهائي على النحو التالي :
-المركز الأول: قاسم شرف من (اليمن) على صهوة الجواد "أسد بابل".
-المركز الثاني: يزيد المناصير (الأردن) على صهوة الجواد "شو ميكر"
-المركز الثالث: حلا الشبار (الأردن) على صهوة الجواد "سيزر في جي زد".
ويقيم البطل قاسم في المملكة الاردنية منذ عام 2015م التي نزح اليها بسبب الحرب التي اشعلها الانقلابيين في عموم المحافظات اليمنية.



 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم