الرئيسية - ثقافة - وزير الاعلام يتفقد قناة عدن بمقرها المؤقت بجدة
وزير الاعلام يتفقد قناة عدن بمقرها المؤقت بجدة
الساعة 04:47 مساءاً (المناره نت "متابعات)
تفقد وزير الاعلام معمر الارياني اليوم قناة عدن بمقرها المؤقت بمدينة جدة، ونقل لطاقم القناة تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية ، ونائبه ، ورئيس الوزراء بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس القناة والتي تعد من اقدم القنوات في شبه الجزيرة العربية .
 
 
وأوضح ان العمل يجرى على قدم وساق لتجهيز الاستوديوهات الجديدة للقناة بعدن ،وسيتم الانتهاء من المشروع خلال الاشهر القادمة ،ليكون من أحدث الاستوديوهات التي تعمل وفق أحدث التقنيات الفنية والذي سيشكل نقلة نوعية مهمة للمواد البرامجية والاخبارية وشمول التغطية من الداخل والاستفادة من كافة الكوار الاعلامية المميزة والرائعة لقناة عدن الفضائية ،بالاضافة الى المبني والاستوديوهات الرئيسية في مبنى التلفزيون بالتواهي. 
 
 
وأشاد الارياني بالدعم الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للاعلام الرسمي والاهلي متوجهاً بالشكر والتقدير للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لكل ما قاموا ويقومون به لدعم اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لاستعادة الدولة من الانقلابيين ، وتوجيهاتهم الكريمة والمستمرة لدعم الاعلام اليمني المساند للشرعية.
 
 
وقال ايضاً " نتوجه بالشكر والتقدير لوزارة الثقافة والاعلام بالمملكة ممثلة بمعالى وزير الثقاقة والاعلام عواد صالح العواد على كافة التسهيلات المقدمة للاعلام اليمنى وتوفير الامكانات لوسائل الإعلام اليمنية ‏الرسمية التي كان لها دور كبير ولا يزال في إيصال وإبراز رسالة الحكومة اليمنية في الدخل والخارج "..مؤكدا على أهمية الاعلام في مواجهة الانقلاب وفضح مخططاته وحملاته الاعلامية الهدامة وتوعية المجمع اليمنى بمخاطر الانقلاب ومحاولاته تدمير النسيج الاجتماعي وبث النعرات الطائفية المقيتة واختلاق الصراعات بين اليمنيين في الداخل واستعداء الاشقاء في دول الجوار.
 
 
وأضاف الارياني " على وسائل الاعلام الحكومية ان تكون عند مستوى المرحلة التي تمر به بلادنا والمخاطر التي سببها الانقلابيون للمجتمع اليمني وان تقوم بدورها المقاوم والارشادي والتوعوي من منطلق يد تبنى الوطن ويد تقاوم الانقلاب.
 
 
واشاد وزير الاعلام بالدور الكبير الذي يقوم به موظفو القناة .. واعدا بمعالجة كل المشكلات التي تواجههم والعمل على تذليل كافة الصعاب وتسهيل الامكانيات وتوفير الادوات التي تؤدي الي الارتقاء بالرسالة الإعلامية.
 
 
من جانبه رحب رئيس قناة عدن فارس عبد العزيز بوزير الأعلام مهنئا الجميع بالذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس تلفزيون عدن والذي يوفق الحادي عشر من سبتمبر الحالي.. مؤكدا ان القناة لم تتوقف في اداء واجبها الاعلامي بمساندة الشرعية وكشف زيف الانقلابيين وجرائمهم وتوعية المجتمع اليمني بخطورة المشروع الامامي الذي تحاول الميليشيات الانقلابية فرضه على اليمنيين مستخدمة مختلف الوسائل القمعية ضد الشعب اليمني وهو ما شكل رسالة مقدسة يجب القيام بها لمجابهة الظلم والقهر والتعذيب والاختطاف وتوثيق المجازر التي تقوم به مليشيات الانقلاب بحق ابناء الشعب اليمني فيما افردت القناة مساحة كبيرة لتغطية كافة الانشطة الرسمية للحكومة اليمنية والسلطات المحلية في المحافظات المحررة والخطوات التي تقوم بها في سبيل اعادة الحياة الى طبيعتها وتوفير الخدمات للمواطنين 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر