الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - إجراء أكبر عملية دقيقة بمستشفى العلفي الجامعي بالحديدة
إجراء أكبر عملية دقيقة بمستشفى العلفي الجامعي بالحديدة
الساعة 09:16 مساءاً (المناره نت "متابعات)

أجرى الدكتور مارب العزكي استشاري جراحة الاوعية الدموية أمس بمستشفى العلفي الجامعي بالحديدة عملية توصيل شرياني وريدي للعديد من مرضى الفشل الكلوي ..
وتعتبر هذه العمليات النوعية من العمليات الكبيرة والحساسة حيث لايمكن إجرائها إلا في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء وكون الدكتور مأرب من اصل أربعة دكاترة متخصصين في جراحة الأوعية الدموية إلى جانب ثلاثة من زملاءة هم الوحيدون والمتميزون في الجمهورية اليمنية مما وفر على المرضى عناء السفر حيث وقد تعاقدت معه منظمة الصحة العالمية لإجراء أكثر من 200 عملية نوعية وتدريب عدد من الأطباء وستجرى العمليات في مستشفى العلفي الجامعي وتأتي هذه الخطوة بعد لمس المنظمة الصحة العالمية ألتطور والتجديد في مستشفى العلفي الجامعي للقيام بدور كبير في التقليل من معاناة المواطنين وتقديم الخدمات الطبية لهم على أكمل وجة برعاية واهتمام ا.د أحمد دغار رئيس جامعة الحديدة ..
الجدير بالذكر ان منظمة الصحه العالميه تعاقدت مع الاستشاري الدكتور/ مارب العزكي وذلك سعيآ في التأهيل الطبي بمستشفى. العلفي الجامعي والشكر كل الشكر للجهود المثمرة للدكتور/ احمد دغار رئيس مجلس إدارة المستشفى الراعي الاول الذي يعمل دون كلل في السعي نحو النهوض بل المستشفى الى الامام بدعم سخي في توفير المستلزمات الطبيه والاجهزه الحديثه والكادر الطبي المتميز ..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم