الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يعزي في استشهاد الشيخ ياسين العدني
رئيس الوزراء يعزي في استشهاد الشيخ ياسين العدني
الساعة 05:04 مساءاً (المنارة - متابعات)

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وإخوان وذوي إمام مسجد زايد الشيخ ياسين العدني الذي استشهد يوم أمس في عملية إرهابية غادرة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته في منطقة عبدالقوي أمام دار المسنين بالعاصمة المؤقتة عدن كما نتج عنها إصابة أحد أبناءه.

وعبر رئيس الوزراء عن صادق تعازيه وعظيم مواساته في استشهاد الإمام العدني..مؤكدا عزم الحكومة في مواصلة جهودها الرامية لاستئصال الإرهاب والجماعات الداعمة والممولة لها وفي مقدمتهما تنظيم القاعدة الارهابي..مشيراً الى ان قتلة الشيخ العدني لن يفلتوا من أيادي العدالة وسيطالهم العقاب عاجلاً غير اجل. 

كما أكد الدكتور بن دغر عزم الحكومة في منع حمل السلاح في كافة المدن المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن التي تسعى الحكومة وبدعم من التحالف العربي لإعادة صورتها المدنية التي عرفت بها على امتداد تاريخها وذلك منعا لتكرار مثل هذه المآسي الدامية التي راح ضحيتها خيرة أبناء الوطن.


ولفت رئيس الوزراء إلى عدن شهدت تحسناً إيجابيا في الأمن خلال الفترة الماضية وذلك بفضل تعاون ابناء أهل عدن المخلصين واليقظة لرجال الأمن والجيش.. مشدداً على رفع الحس الأمني وتفعيل اجهزة البحث والتحري وملاحقة كل من يحاول أن يعبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

وقال رئيس الوزراء "سنكون اوفياء لدما الشهداء والجرحى الذين باعوا أنفسهم رخيصة من اجل الوطن وذلك من خلال بناء دولة العدالة والمساواة التي يتطلع اليها شعبنا اليمني من اقصاة إلى اقصاة في ترسيخ دعائم الدولة الاتحادية التي وضع حجر اساسها فخامة رئيس الجمهورية في مخرجات الحوار الوطني الشامل وتوافقت عليها كل الأطراف".

وعبر رئيس الوزراء عن احر تعازية وصادق مواساته لأسرة وأولاد الفقيد بهذا المصاب الجلل..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إلية راجعون.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم