الرئيسية - محليات - التحالف العربي يقصف سنحان جنوبي صنعاء ويستهدف المليشيات في نهم
التحالف العربي يقصف سنحان جنوبي صنعاء ويستهدف المليشيات في نهم
الساعة 05:35 مساءاً (المنارة ـ متابعات)

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء غارات على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في جنوبي وشرقي صنعاء تزامنا مع معارك مستمرة في جبهة نهم بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية

مصادر محلية أفادت " للمنارة " ان طيران التحالف استهدف بأكثر من غارة معسكر "جربان" الحرس الجمهوري سابقا في مديرية سنحان جنوبي صنعاء.

 ولم تتضح بعد نتائج ذلك القصف لن جوي انفجارات عنيفة كان مسموعا في ارجاء المنطقة.

وفي السياق ذاته اغارت طائرات التحالف على تجمعات واليات عسكرية تابعة للمليشيات في منطقة محلى وجبال يام بمديرية نهم شرقي صنعاء.

ولاتزال مناطق المدفون والقتب وبران ومسورة والمجاوحة في نهم  تشهد معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني ومسلحي الحوثي وصالح بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي وفق ما نشره الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية " سبتمبر نت "

الى ذلك فرض الجيش الوطني حصارا خانقا من ثلاثة محاور على مليشيات الحوثي وصالح في جبل العنبر في جهة حام بمديرية المتون في محافظة الجوف.

وقال قائد اللواء " 22 مشاه" العميد عبد المخلافي في تصريحات نشرها الوقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية  ان وحدات من الجيش الوطني شنت  في الساعات الماضية هجوما واسعا على جبل العنبر الذي يتمركز فيها الحوثيون ونجحت في فرض حصار مشدد من الميمنة والميسرة ومن الخلف وسط انتشار مكثف لقوات الجيش في تلك المنطقة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر