الرئيسية - محليات - هذا اول اجراء اتخذه الرئيس بعد اعلان تحرير مدينة الخوخة في محافظة الحديدة
هذا اول اجراء اتخذه الرئيس بعد اعلان تحرير مدينة الخوخة في محافظة الحديدة
الساعة 04:03 مساءاً (المنارة - متابعات)
 
اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الْيَوْمَ الخميس اتصالا هاتفيا بقائد جبهة الخوخة العميد احمد الكوكباني للوقوف على مستجدات الأوضاع والموقف العام في ميدان المواجهات التي استطاع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيقها تباعا في وجه ميليشيا الحوثي الامامية التي انقلبت على التوافق وغدرت بالشعب اليمني لمصلحة اجندة ايران .
 
وحيا فخامة الرئيس التضحيات البطولية للقادة الميدانين والضباط والصف والمقاومة الباسلة من الأبطال الاشاوس في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الارض والعرض والهوية المشتركة بدعم واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وأكد ان الخلاص من تلك العصابات المارقة هدفا ومصيرا لأبناء الشعب اليمني عامة لبنا يمن اتحادي عادل ومستقر.
 
من جانبه عبر العميد الكوكباني باسمة ونيابة عن كافة أفراد المقاومة الباسلة عن امتنانه وتقديره لجهود فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الخوخة حيث يصنع الأبطال ملاحم الانتصار في تلاحم حميم من كل محافظات الوطن للقضاء على المشروع الإيراني الطائفي في اليمن والمنطقة.
 
ولفت الى المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع للسير قدما نحو استعادة الوطن وبناء اليمن الاتحادي الجديد.
 
 
وكانت وكالة الأنباء اليمنية "سبا" قد قالت ان معركة تحرير محافظة الحديدة بدأت اليوم من بالتقدم نحو مديرية الخوخة جنوب المحافظة وتحرير مناطقها .
 
وقال وكيل أول محافظة الحديدة أن أبطال الجيش الوطني بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ودعم وإسناد من الأشقاء في قوات التحالف العربي قد بدأوا معركة الحديدة بتحرير مديرية الخوخة وأصبحوا على مشارف مديرية التحيتا شمالا وحيس شرقا.
 
ودعا القديمي سكان الحديدة إلى التعاون مع القوات الشرعية وتسهيل مهامها العسكرية لدحر شرذمة المليشيا الصفوية الإيرانية الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادا وقتلا وتنكيلا وتفجيرا في المحافظات المسيطر عليها من قبلهم .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر