الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يراس اجتماعا بقيادة محافظة عدن ويصدر توجيهات هامة لمعالجة ملف الخدمات
رئيس الوزراء يراس اجتماعا بقيادة محافظة عدن ويصدر توجيهات هامة لمعالجة ملف الخدمات
الساعة 08:30 صباحاً (المنارة ـ متابعات)

عقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اجتماعا عاجلا بقيادة السلطة المحلي بعدن بعيد وصوله الى العاصمة الموقتة قادما من الرياض،  وذلك للوقوف على اوضاع وهموم المواطنين واحتياجاتهم الخدمية، والاليات الكفيلة بالاستفادة من الدعم السعودي لتحسين مستوى الخدمات.

 

واستمع رئيس الوزراء، الى شرح من القائم بأعمال محافظة عدن احمد سالم ربيع، ووكيلي المحافظة رشاد شائع وغسان الزامكي، ومدير شركة النفط في عدن ناصر حدور، عن الصعوبات القائمة في مجال الكهرباء والمشتقات النفطية والمقترحات الواجب اتخاذها لتجاوزها، بما في ذلك الخطوات التي تم السير فيها في هذا الجانب بموجب توجيهات الحكومة.

 

وطرحت قيادة السلطة المحلية، وبحضور وزير الكهرباء والطاقة، المهندس عبدالله الاكوع، الحلول والبدائل العملية لمعالجة العجز القائم في الطاقة الكهربائية وتوفير المشتقات النفطية، بما في ذلك الاجراءات العاجلة والضرورية.

 

ووجه رئيس الوزراء بهذا الخصوص وزارتي الكهرباء والنفط، وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن لاستكمال تنفيذ الخطوات العاجلة ومنها تسريع اجراءات وصول المشتقات النفطية التي سيتم استيرادها وتزويد محطات الكهرباء بها، وكذلك تلبية احتياجات المواطنين منها في اقصر وقت ممكن.

 

وشدد على اهمية تكاتف الجهود المركزية والمحلية باتجاه وضع الحلول المستدامة لملف الخدمات في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، بالاستفادة من الدعم المقدم من الاشقاء في دول التحالف العربي، وما ابدته قيادة المملكة العربية السعودية من التزام اخوي لدعم الحكومة، في هذا الجانب، وذلك خلال اللقاء مؤخرا بين فخامة رئيس الجمهورية وسمو ولي العهد السعودي.

 

وأكد الدكتور بن دغر، دعم الحكومة لقيادة السلطة المحلية في كل ما تبذله من خطوات واجراءات لتحسين مستوى الخدمات الاساسية المقدمة للمواطنين باعتبار العمل تكاملي واستثنائي في هذه الظروف المعقدة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم