الرئيسية - محليات - بالصورة| هل دخل صالح الصماد في غيبوبة سريرية بعد إصاباته في قصف جوي الثلاثاء
بالصورة| هل دخل صالح الصماد في غيبوبة سريرية بعد إصاباته في قصف جوي الثلاثاء
الساعة 08:29 صباحاً (المنارة - متابعات)


تداول ناشطون صورة مسربة منسوبة لصالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بعد استهدافه بغارة جوية في حجة قبل يومين. 
وكما تشير الصورة فان الصماد يقبع في  مستشفى  غير محدد. 
وكان القيادي في حزب الموتمر والموالي للرئيس السابق ياسر اليماني قد قال في منشور على احدى شبكات التواصل الاجتماعي ان الصماد تعرض لإصابات خطرة وحالته صعبة للغاية. 
فيما اشارت معلومات متداولة ان الصماد  دخل في غيبوبة جراء تعرضه لإصابات بالغة في قصف جوي شنته مقالات التحالف الثلاثاء على موكبه في اثناء وصوله الى منطقة هران في مديرية افلح اليمن بمحافظة حجة شمال غرب اليمن


وكان شهود عيان في موقع الحادثة قد أكدوا مشاهدة مصابين ينقلون على متن حمالات اسعاف وان الصماد غادر مصابا من هران من غير معرفة نوع الإصابة . 


ويعد الصماد ابرز قيادي في مليشيات الحوثي ينجح التحالف العربي في استهدافه بغارة جوية، ويحل ثانيا في قائمة اعلنتها المملكة العربية السعودية وتضم أربعين من قيادات جماعة  الحوثي مطلوبين للمملكة. 
ووضعت مكافأة قدرها عشرون مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تفضي الى الوصول اليه وهى ثاني اعلى مبلغ في قائمة المكافآت التي رصدتها الرياض بعدثلاثين مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تقود الى زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي الذي يتصدر قائمة المطلوبين. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم